Quoi de neuf ?
Forum al-imane.com

This is a sample guest message. Register a free account today to become a member! Once signed in, you'll be able to participate on this site by adding your own topics and posts, as well as connect with other members through your own private inbox!

La vérité sur Mou'awiyah

Albatoul

Membre
Membre
1- حديث الفئة الباغية ورئيسها ودعوته إلى النار
2- استلحاق زياد ورده للحديث الذي بلغه
3- استهزاؤه بالنبي صلوات الله وسلامه عليه
4- رده للأحاديث الصحيحة التي لا تعجبه بالرأي
5- إباحته للربا في الصحيحين
6- لعنه للإمام علي وبعض كبار الصحابة -من الكتب الستة-
7- دعاء النبي عليه بأن يركسه في الفتنة ويدعه إلى النار
8- حديث أول من يبدل سنتي رجل من بني أمية -وترجيح الالباني أنه هو-
9- الأحاديث في لعنه (ومجموعها 17 حديثاً) أكثرها صحيح السند 10- حديث القاسطين وأنه رأسهم عند كثير من أهل المذاهب الأربعة في كتبهم الفقهية وفي التفاسير وتصحيح أكثر علماء الحديث له
11- حديث الملك العضوض
12- حديث عبادة بن الصامت الصحيح السند بأنه من أمراء السوء الذين حذر منهم النبي
13- حديث قاتل عمار وسالبه في النار والقرائن على شمول الحديث
14- حديث الأغيلمة السفهاء في صحيح البخاري وأنه منهم
15- حديث لا أشبع الله بطنه في صحيح مسلم والرد على الغلاة المبغضين للحديث
16- حديث لكع بن لكع لا يؤمن بالله ورسوله -وأنه هو وابنه-
17- حديث لا يبغض علي إلا منافق -في صحيح مسلم- وإثبات أنه يبغضه قطعاً لنفاق
18- أنه أحد دعاة جهنم في حديث حذيفة بن اليمان (دعاة على أبواب جهنم) ويشهد له (عمار .. يدعونه إلى النار) وحديث عمرو بن الحمق ( آية النار)
19- أنه ممن عناهم حذيفة بن اليمان بقوله: (كانوا يكتمون نفاقهم واليوم يعلنونه)
20- توليته يزيد بن معاوية فاسقاً عربيداً وخيانته الأمة.
21- نبشه قبر حمزة وشهداء أحد وإهانته لهم وتعمده ضرب قدم حمزة خاصة حتى قال أبو سعيد الخدري: (لا يُنكر منكر بعد اليوم) !
22- اتهام النبي في مجسله بالغدر -ويسكت عن ذلك-
23- يقول محمد، ولا يقول رسول الله، حتى إذا انكشف عاد إليها.
24- استهزائه بحديث: (أثرة الأنصار) بقوله للأنصار: (فاصبروا حتى تلقوه على الحوض لعلكم تجدون ما وعدكم)!!
25- سمه للحسن بن علي
26- سمه لسعد بن أبي وقاص
27- اغتياله لمحمد بن مسلمة
28- قتله حجر بن عدي لأنه لم يبرأ من الإمام علي وقتله أصحابه، ودفن أحدهم حياً و المدفون هو عنزي، من قبيلة عنزة الحالية.
29- وضعه للحديث
30- تمثيله بجثث الصحابة الذين يقتلهم، بعضهم من أهل بدر
31- سبيه للنساء المسلمات
32- قتله للأطفال الرضع
33- شربه للخمر
34- ظلمه للأنصار
35- ظلمه لأهل الذمة
36- إيعازه لزياد وسمرة بقتل كل من يحب علياً من الخواص، حتى لم يبق من الخواص إلا حجر بن عدي وهانيء بن عروة ثم قتل حجراً
37- رده قضاء رسول الله علانية بعد بلوغه الأحاديث وتصديقه بها
38- قرائن حول قتله عائشة -وهذا جمعتها ولم أبحثها-
39- مؤامرته في قتل عمر -قوية
40- سمه عبد الرحمن بن خالد بن الوليد -حتى قيلت في ذلك الأشعار من النواصب-
41- سمه الأشتر
42- قتل بعض أولاد عثمان بتحريض غلمانه عليه
43- قتله عبد الرحمن بن أبي بكر الصديق -شمال مكة
44- قتله محمد بن أبي بكر الصديق في جوف حمار - عن طريق عمرو
45- تشريع قوانين وضعية ومنها: (لا قود على عماله وأعوانه) يعني ليفعلوا ما يشاؤون لا قود عليهم.
46- منعه التلبية في الحج بغضاً لعلي
47- تفضيله سنة عثمان على سنة النبي
48- أول من شرع القصص، وعزل عشرة آلاف من المذكرين (الوعاظ والخطباء) وتعيينه عشرة آلاف آخرين بثوا الأحاديث الموضوعة في الأمة،وموضوعاتها هي: الجبر والتجشيم والطاعة وفضائل السلطان وبغض أهل البيت والإرجاء والغلو في قريش وذم بقية العرب وخاصة ربيعة وقحطان (لأن منهم الأنصار وخزاعة) ومعظم أحاديثه مازلت تتردد اليوم على المنابر وفي الكتب.. وفيها إبطال لثقافة القرآن وإحياء لثقافة اليهود من جبر وتجسيم وإرجاء وخرافات..
50- قتله الصحابي البدري -عند التحقيق- عمرو بن الحمق الخزاعي وسجن امرأته الصالحة وإرسال رأسه إليها في السجن!
51- قتله الحكم بن عمرو - صحابي. قتله لأنه لم يطعه في أن يستصفي له (الصفراء والبيضاء: الذهب والفضة) وكان الحكم بن عمرو الغفاري من الصحابة وصالحاً تقياً.
 
Dernière édition:
Salamu Alaykoum,

il y a tellement à dire sur cet odieux "compagnon" le pire est que tant cet hypocrite de Mu'awiya et son pervers de fils Yazid Yazid ont encore de nos jours des fanatiques (nawassib) qui ne se cachent plus pour dénigrer et insulter les Ahlulbayt (as) comme le célèbre l'ex-présentateur de la chaine nassibi Muhammad Saber, qui les considèrent ayant été plus méritants, plus profitables à l'islam que Ali (as) et à Al-Hussein (as) à leur époque.

@Albatoul, chère soeur, je ne parviens pas à attacher mon article sur M'awiya et Yazid (taille : 25mo) est ce normal ?

barakallahufik
 
Salamu Alaykoum,

il y a tellement à dire sur cet odieux "compagnon" le pire est que tant cet hypocrite de Mu'awiya et son pervers de fils Yazid Yazid ont encore de nos jours des fanatiques (nawassib) qui ne se cachent plus pour dénigrer et insulter les Ahlulbayt (as) comme le célèbre l'ex-présentateur de la chaine nassibi Muhammad Saber, qui les considèrent ayant été plus méritants, plus profitables à l'islam que Ali (as) et à Al-Hussein (as) à leur époque.

@Albatoul, chère soeur, je ne parviens pas à attacher mon article sur M'awiya et Yazid (taille : 25mo) est ce normal ?

barakallahufik

Salamoun'alaykom


Qu'Allah sw vous bénisse.
C'est pour cette raison que j'ai pris la décision de travailler sur le sujet cher frère. J'ai trouvé une mine en arabe du cheikh Hassan Farhan al-maliki, ce cheich sunnite modéré enfermé injustement dans les prisons des Al Saoud depuis des années pour avoir critiqué Mou'awiyah et pour ne pas cautionner la démarche wahhabu salafiste.

Pour votre question, je pense qu'il faut intégrer en partie votre article.

Pouvez-vous m'envoyer un lien. Existe-il dans votre blog ?
 
Salamoun'alaykom


Qu'Allah sw vous bénisse.
C'est pour cette raison que j'ai pris la décision de travailler sur le sujet cher frère. J'ai trouvé une mine en arabe du cheikh Hassan Farhan al-maliki, ce cheich sunnite modéré enfermé injustement dans les prisons des Al Saoud depuis des années pour avoir critiqué Mou'awiyah et pour ne pas cautionner la démarche wahhabu salafiste.

Pour votre question, je pense qu'il faut intégrer en partie votre article.

Pouvez-vous m'envoyer un lien. Existe-il dans votre blog ?
Salamu Alaykoum ma soeur,

J'ignorais que ce cher cheick Hassan Farhan était emprisonné pour avoir critiqué Mu'awiya, qu'Allah lui facilite et lui accorde la force d'endurer cette épreuve injuste de la part des traitres et hypocrite d'Al-Saoud.
Malheureusement, j'ai mis de côté mon blog, pour le moment, c'est un véritable casse-tête la mise en forme des articles sur ce blog
je peux vous l'envoyer d'une manière ou d'une autre, ce qui j'en suis sûre vous aidera grandement dans votre travail sur Mu'awiya et Yazid.
 
Salamu Alaykoum ma soeur,

J'ignorais que ce cher cheick Hassan Farhan était emprisonné pour avoir critiqué Mu'awiya, qu'Allah lui facilite et lui accorde la force d'endurer cette épreuve injuste de la part des traitres et hypocrite d'Al-Saoud.
Malheureusement, j'ai mis de côté mon blog, pour le moment, c'est un véritable casse-tête la mise en forme des articles sur ce blog
je peux vous l'envoyer d'une manière ou d'une autre, ce qui j'en suis sûre vous aidera grandement dans votre travail sur Mu'awiya et Yazid.
Salamoun'alaykom

Qu'Allah sw vous bénisse mon frère pour votre aide précieux.
Vous pouvez me l'envoyer à l'adresse suivante : al-imane@live.fr
 
Salamu Alaykoum ma soeur,

J'ignorais que ce cher cheick Hassan Farhan était emprisonné pour avoir critiqué Mu'awiya, qu'Allah lui facilite et lui accorde la force d'endurer cette épreuve injuste de la part des traitres et hypocrite d'Al-Saoud.
Malheureusement, j'ai mis de côté mon blog, pour le moment, c'est un véritable casse-tête la mise en forme des articles sur ce blog
je peux vous l'envoyer d'une manière ou d'une autre, ce qui j'en suis sûre vous aidera grandement dans votre travail sur Mu'awiya et Yazid.


Salamoun'alaykom

J'ai bien reçu mon frère. Qu'ALLAH sw vous bénisse.
 

Sidebar Liste Messages

Discussions
14 239
Messages
91 717
Membres
4 641
Dernier membre
Saleh
Retour
Haut